فوركس نجوم العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استثمار وارباح تجارة العملات الاجنبية الفوركس من الانترنت وحسابات اسلامية شرعية خاليه من الفوائد وحسابات تجريبية ومشاركات واسترتيجيات وتواصل فكري وتبادل المعلومات وكتب وتعليم فوركس وبناء مستقبل مزدهر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تحقيق النجاح في وقت قصير!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jaber alsalem

تحقيق النجاح في وقت قصير! Empty
مُساهمةموضوع: تحقيق النجاح في وقت قصير!   تحقيق النجاح في وقت قصير! Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2015 9:35 am

صباح الخير حبايبى كلكم هاذي قصتي ( أنا و الفوركس و العجب ) ما تبى تعرف ليش أنا أقولك ليش عالم من الخسارة للمكسب الكثير بدايتها كانت مع شركه ECN-Markets  شركه لأداره الحسابات المالية على كثير من الأصول المالية مثل الأسهم و العملات و غيرها كثير زيه والله هالشركه من خسارة مع شركه حرامية للمكسب بربح مضاعف شي زينه .
يم انك تقدر تتابع كل شي من جوالك أو الاى باد الخاص بيك و بسهوله تبتدئ وتنتهي مع الربح يعنى ECN Markets  تساعد وكل دا تقدر ما تخاف على أسهمك من اى شي توقعات ممتازة والله فلته ماكو  غيرها يامعود كل شي واضح بعقد صفقاتي أنا معاهم  ومش ناوي أغيرهم  راح افتح محفظه أخرى معاهم وأتمنى التوفيق للجميع .
SalahKhalefa

مُساهمةموضوع: رد: تحقيق النجاح في وقت قصير!   تحقيق النجاح في وقت قصير! Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2015 12:31 pm

السلام عليكم
انا سمعت عن ECN-Markets  في العديد من المنتديات وواضح فعلا ان الشركة رائدة في هذا المجال وسمعتها جيدة ...اتمني لك المزيد من التوفيق وتحقيق الأرباح
WaleedFotooh

مُساهمةموضوع: رد: تحقيق النجاح في وقت قصير!   تحقيق النجاح في وقت قصير! Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2015 12:46 pm

مشكور يالغالي علي طرح مثل هالتجربة كي يستفيد منها الأخرون وبالتوفيق للجميع إن شاء الله
mazen elbkmy

مُساهمةموضوع: رد: تحقيق النجاح في وقت قصير!   تحقيق النجاح في وقت قصير! Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2015 1:00 pm

طيب الله مساكم
نعم أخي انا اعرف هالشركة نصحني بها احد أقاربي وانا سويت حساب تجريبي معهم لإنني أفتقر إلي الخبرة وقريبا راح شارك بجد والله يوفقنا جميعا
FahdElshemery

مُساهمةموضوع: رد: تحقيق النجاح في وقت قصير!   تحقيق النجاح في وقت قصير! Emptyالثلاثاء فبراير 24, 2015 1:32 pm

مساء الخير اعضاء المنتدي الكرام
انا صارلي شهرين اتعامل مع ECN-Markets بعد اكتساب الخبرة اللازمة من الحساب التجريبي وبصراحة الشركة ممتازة ومختلفة عن الكثير من الشركات الاخري لما تقدمه من خدمات وتوصيات يومية وخدمة عملاء والله يوفقكم جميعا الي ما فيه الخير

تحقيق النجاح في وقت قصير!
صفحة 1 من اصل 1