فوركس نجوم العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استثمار وارباح تجارة العملات الاجنبية الفوركس من الانترنت وحسابات اسلامية شرعية خاليه من الفوائد وحسابات تجريبية ومشاركات واسترتيجيات وتواصل فكري وتبادل المعلومات وكتب وتعليم فوركس وبناء مستقبل مزدهر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قدرة الحصول على الأرباح

كاتب الموضوعرسالة
adam zien

قدرة الحصول على الأرباح Empty
مُساهمةموضوع: قدرة الحصول على الأرباح   قدرة الحصول على الأرباح Emptyالأربعاء فبراير 04, 2015 9:39 am

أول شي يعطيكم العافية
اليوم أنا راح احكيلكم عن الفوركس و تجربتي الفلتة فيه شركه ابتديت بيها ماكو صعبه ECN-Markets  شركه رائعة وايد تخليد مرتاح وحاطت في بطنك بطيخه صيفي مثل ما يقول المصريين  وضعت مبلغ هين 1500 دولار كبداية ولاقيت كل شي اختلف الأرقام بتضاعف ألان أنا معي 7000 دولار وكل هذا في شهور قليله .
ECN Markets  عندهم منصة تداول سهله وايد تخليك ماتتعب كل شي بكبسه زر وكل هذا مش بس بالاب توب لا والله في تطبيق على الجوال ممكن يخليك تمارس الفوركس من عليه ويخليك تداول أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و نفط و ذهب و غيرها كثير في اى وقت في اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة و أنا قولت  عشان نستفيد كلنا مشكورين مساكم الله بالخير .
صباح الخير حبايبى كلكم هاذي قصتي ( أنا و الفوركس و العجب ) ما تبى تعرف ليش أنا أقولك ليش عالم من الخسارة للمكسب الكثير بدايتها كانت مع شركه ECN-Markets  شركه لأداره الحسابات المالية على كثير من الأصول المالية مثل الأسهم و العملات و غيرها كثير زيه والله هالشركه من خسارة مع شركه حارميه للمكسب بربح مضاعف شي زينه .
يم انك تقدر تتابع كل شي من جوالك أو الاى باد الخاص بيك و بسهوله تبتدئ وتنتهي مع الربح يعنى ECN Markets  تساعد وكل دا تقدر ما تخاف على أسهمك من اى شي توقعات ممتازة والله فلته ماكو  غيرها يامعود كل شي واضح بعقد صفقاتي أنا معاهم  ومش ناوي أغيرهم  راح افتح محفظه أخرى معاهم وأتمنى التوفيق للجميع .

قدرة الحصول على الأرباح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قدرة الوصول للنجاح
» 10أسباب وراء قدرة حركة السعر على تحسين أداءك
» تعدد الأرباح
» كيفية الحصول على معاملات جيده في تداول العملات
» تضاعف الأرباح.